وظائف فى بنك أبوظبي التجاري

وظائف فى بنك أبوظبي التجاري

نبذه عن البنك
يعتبر بنك أبوظبي التجاري أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات وذلك من خلال تقديمه لمجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات المصرفية المتطورة والأنشطة المتميزة في مجالات عديدة منها، الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات والأعمال المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية وإدارة النقد والاستثمارات المصرفية والخدمات الاستشارية للشركات وصرف العملات الأجنبية ومشتقات الأوراق المالية وخدمات الصيرفة الإسلامية وتمويل المشاريع وإدارة العقارات والاستثمارات الإستراتيجية.

لمحة تاريخية
وبتاريخ 1 مايو 2019، تمّ اكتمال عملية الاندماج بين كلٍّ من بنك أبوظبي التجاري وبنك الاتحاد الوطني، واستحواذ الكيان المُدمج على مصرف الهلال، الذي يواصل بدوره مزاولة نشاطه كوحدةٍ منفصلة للخدمات المصرفية الإسلامية محتفظاً بإسمه وعلامته التجارية الحاليين ضمن المجموعة. وقد ساهمت الصفقة في تعزيز مكانة بنك أبوظبي التجاري، ليصبح ثالث أكبر مؤسسة مصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ تبلغ قيمة أصول المجموعة الإجمالية 476 مليار درهم وفقاً للبيانات المالية كما بتاريخ 30 يونيو 2022.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريبات فى شركة جهينة
وظائف فى بنك القاهرة لحديثى التخرج
وظائف إستقبال فى مجموعة Mountain View

تمتلك شركة مبادلة للاستثمار ما نسبته 60.20% من رأس مال البنك الصادر والمدفوع بالكامل من خلال شركتھا الفرعیة المملوكة بالكامل شركة المائة وأربعة عشر للاستثمار شركة الشخص الواحد ذ.م.م. مجموعة بنك أبوظبي التجاري يتمّ حالياً تداول أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت إسم بنك أبوظبي التجاري . بتاريخ في 30 يونيو 2022، كانت الرسملة السوقية للبنك تبلغ 62 مليار درهم.

نطاق الأعمال
البنك هو شركة مساهمة عامة مقرها الإمارات العربية المتحدة تقدم خدمات التجزئة، الصرافة التجارية، الصرافة الاستثمارية، خدمات التجارة والسمسرة وإدارة الأموال من خلال شبكتها المكونة من 48 فرعًا في الإمارات العربية المتحدة وفرع واحد في المملكة المتحدة.

لتفاصيل وظائف فى بنك أبوظبي التجاري والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
تدريبات فى بنك HSBC
وظائف فى شركة العربية للطيران
وظائف سكرتارية فى سنتر شاهين
اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

error: Content is protected !!