10 طرق جديدة لتحقيق ارباح كبيرة من الانترنت

اصبحت فرص العمل والربح من الانترنت كثيرة اليوم، أصبح الانترنت أحد مصادر الدخل الاساسية لشريحة واسعة من الناس! وإذا لم تكن واحدا منهم بعد، فأنت لا تستغل أداة من أقوى أدوات كسب المال الموجودة في هذا العصر. لذا إن كنت تطمح لتحقيق دخل مادي من الانترنت فلن تحتاج إلى أكثر من لابتوب او موبيل و انترنت.

[better-ads type=’banner’ banner=’1541′ ]

1- بيع المنتجات:

 

يمكنك بيع جميع أصناف المنتجات على الإنترنت، ويمكنك الوصول لمصادر هذه المنتجات من موقع التجارة الالكترونية الشهير Ali express، وتعيد بيعها على موقع eBay، أو amazon أو أن تبني متجرك الالكتروني الخاص على منصة Shopify أو منافذ التجارة الإلكترونية الأخرى.

2- بيع الخدمات و تنفيذ المُهمَّات :

[better-ads type=’banner’ banner=’1541′ ]

 

كتير من الناس الآن تمكنوا من الربح من الإنترنت من خلال بيع خدماتهم ومهاراتهم (كتابة، تصميم، برمجة، صناعة محتوى، تطوير مواقع وتطبيقات الهواتف الذكية، وما إلى ذلك)، ويمكن لهذا الأمر أن يتراوح بين مُهمّات منخفضة السعر عبر مواقع مثل اب ورك خمسات و فايفر، إلى خدمات أكثر تكلفة ودقة مثل منصة مستقل و Freelancer أو من خلال منفذك الخاص للتدريب أو الاستشارة.

3- الترجمة :

 

يتزايد الطلب على الترجمة في هذا العصر، فلا يوجد مجال إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة وثائق أو مقاطع فيديو أو نصوص أو محتويات مواقع إلكترونيّة. كتير من الاشخاص والشركات التي بتحتاج الى مثل هذه الخدمة وأصبح أسهل بمساعدة المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بالتّرجمة أو منصات الخدمات المتعددة. فإذا كنت تجيد لغة أجنبية إضافة للعربية فيتيح لك هذا المجال فرصة تحقيق دخل جيد من الانترنت. من خلال العمل الحر فى مواقع مختلفة مثل upwork و شركات سياحة عالمية.

4- النصوص الإعلانية :

 

كاتب محتوى اعلانات (copywriter) هي مهنة حديثة وسيزداد الطلب عليها بشدة في المستقبل المنظور، وهي فرصة عمل لمن لديه مهارة الكتابة والإقناع في نفس الوقت. يعتبر النص الإعلاني copy ذلك النوع من النصوص الذي يهدف إلى إقناع شخص ما بالشراء.
كاتب النصوص الإعلانية بشكل أساسي هو ذلك الشخص الى بيكتب المحتوى القادر على تحقيق المبيعات، وهي أسلوب تسويقي كما هو الحال في صفحات الهبوط، الفيديوهات التسويقية للمنتجات وغير ذلك.

 

5- التسويق بالعمولة:

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

يقدم التسويق بالعمولة فرصة تحقيق دخل ممتازة وأنت في منزلك ويسمى كذلك التسويق بالأفلييت. وتقوم الفكرة على مبدأ توجيه عملاء محتملين إلى عروض بعينها (يمكن أن تكون شراء منتج، تسجيل بموقع، اشتراك بدورة تعليمية وغير ذلك). لكن ستحتاج إلى إتقان التسويق الإلكتروني وتعلم أساليب وتقنيات التسويق بالعمولة. منتجات زى امازون و جوميا و موقع على بابا ممكن التسويق ليهم و اخد نسبة من الارباح 🔥

 

6- تأجير غرفة أو جزء من منزلك:

تأجير الغرف أصبح أيضا من بين طرق الحصول على المال من الانترنت. سوق تأجير أماكن الإقامة أثناء العطلات يزدهر الآن وموقع Airbnb و موقع بوكينج ايضا خلق صناعةً ضخمةً في هذا المجال. (لا تتوفر خدمة تأجير غرف المنزل عبر بعض المواقع المذكورة في عدد من الدول العربية وقد تجد منصة محلية ببلدك).
ابدأ الان فى الربح من مكانك 🚀🌎

7- البرمجة وتطوير الويب:

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

 

البرمجة والتطوير هي مهنة عصر الانترنت وتوفر فرصاً كبيرة. انظر من حولك، الكثير من الشركات الناشئة الجديدة تبحث عن مبرمجين ومطورين لمواقع الويب! وهذا قد يدفعك للتفكير في دخول الميدان وتعلُّم البرمجة إذا كنت تريد تأسيس اساس صلب عمل حقيقي على الانترنت وكسب الكثير من الأموال.
فى مواقع كتير مجانية لتعليم البرمجة و فى خلال ٦ اشهر الى سنة ..ممكن تحقيق ربح بالعمل الحر عن طريق مواقع كتير … و الربح بالدولار

8- التصميم :

يعتبر التصميم مهنة مهمة لجميع المشاريع على شبكة الويب التي تقوم على البرمجة وتطوير الويب. إذاً التصميم من المهن التي يمكن أن تكون مجزية. وكل ما تحتاج له هو حاسوب واحتراف التصميم و التقديم اكبر مواقع التصميم مثل canva …

9- مدونة خاصة :

تكون المدونات واحدة من أشهر طرق الربح من الانترنت، إذا كنت تمتلك مهارة الكتابة والتدوين. إنشاء مدونة الآن أصبح سهلا جدا بفضل منصات التدوين مثل وورد بريس او بلوجر وغيرها، لكن الوصول بها لانتشار كبير قد يمثل تحديًا في البداية. لكن ستحتاج بذل جهد كبير لإنشاء المحتوى وإلى تعلم تقنيات الطهور على محركات البحث. يفترض منك أن تجتهد في الزرع أولًا لتنعم بحصاد الثمار لاحقًا…

 

10 -كورس او دورة تدريبية :

[better-ads type=’banner’ banner=’1540′ ]

ما الذي يمكنك بيعه على هيئة دورة تدريبية او كورس، ويمكنه المساعدة في إيصال قيمة حقيقية لشريحة من الناس. ليس هناك حدود لما يمكنك تعليمه للناس، أياً كان ما تتقنه فهو مطلوب على الانترنت.
Udemy وSkillShare تعتبر من اكبر المواقع الرائدة التي تتيح لأصحاب المهارات والمعرفة التخصصية بتصميم وإنتاج مادة علمية ومن ثم عرضها مقابل مبلغ من المال و يوجد طلب كبير جدا عليها. يوجد ملايين الناس تستخدم هذه الخدمة وتحقق فعلا إيرادات جيدة.

error: Content is protected !!